أنت هنا: بيت » حلول » طلب » مدونة » قضية » منشار لوحة الكمبيوتر CNC

منشار لوحة الكمبيوتر CNC

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-10-10      المنشأ:محرر الموقع

لقد ورث منشار لوحة الكمبيوتر CNC تقنية نقل تروس عجلة المنشار الإيطالية، وترتفع قضبان التوجيه الخطية المزدوجة عموديًا، مما يمكن أن يقلل من اهتزاز عربة المنشار، وذلك لتحسين الدقة الفعالة لقطع المنشار، وتعزيز جودة قطع المنشار، إطالة عمر خدمة شفرة المنشار وتحسين سرعة القطع.يمكن أن يصل الحد الأقصى لارتفاع القطع إلى 100 مم، ويمكن تكديسها باستخدام ألواح متعددة للنشر معًا، لتحسين كفاءة القطع إلى حد أكبر.يمكن أن يصل الحد الأقصى لطول القطع إلى 3250 مم، ويمكن أن يكون متوافقًا مع المزيد من أحجام اللوحة.


يمكن استخدام منشار لوحة الكمبيوتر لقطع مواد مختلفة: الزجاج العضوي، لوحة توجيه الضوء، الأكريليك، لوحة الدائرة، MDF، لوحة النحاس، لوحة الألومنيوم، اللوحة الأساسية الكبيرة، لوحة الجبس، لوحة الكثافة، لوحة الجسيمات، الخشب الرقائقي، لوحة ABS، PVC اللوح، اللوح الخشبي الصلب، اللوح الاصطناعي، اللوح البلاستيكي من الألومنيوم، الحجر الاصطناعي، قالب البناء والقطع الدقيق للمواد المتعددة.تعمل المعدات بسعر مستقر وموثوق ودائم ومعتدل، ومناسبة بشكل خاص لمصانع الأثاث الكبيرة والمتوسطة الحجم والخزائن وخزائن الملابس وغيرها من الشركات المصنعة للأثاث اللوحي.يتميز بالأتمتة والكفاءة العالية والدقة العالية والجميلة، وقد تم استخدامه على نطاق واسع في مصنعي أثاث الألواح المحلية.




اشترك في بريدنا الإلكتروني للحصول على النشرة الإخبارية
Foshan Pallas CNC Equipment Manufacturing Co.,Ltd. هي شركة رائدة في مجال تصنيع مناشير الألواح CNC، وآلات ربط الحواف، وآلات القطع CNC، ومثاقب CNC في الصين.

فئة المنتج

يساعد

اتصل بنا

بريد إلكتروني: olivia@kaihongmac.com
الهاتف: 15889951570 -86+
هاتف: 25555299 -757-86+
واتساب: 15889951570 -86+
العنوان: طريق إرهنغ، شمال شينشي، لونجياو، منطقة شوند، فوشان، قوانغدونغ
حقوق النشر 2023 Foshan Pallas CNC Equipment Manufacturing Co.,Ltd.جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل Leadong.com. Sitemap. سياسة الخصوصية.